تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، للتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
تفاصيل الاتصال
صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير محمد الشناوي، بأن جلالة الملك حمد بن عيسى وجه للرئيس السيسي التهنئة بحلول عيد الأضحى، متمنياً لمصر وشعبها دوام التقدم والرقي والازدهار.
رد الرئيس السيسي
وأوضح المتحدث أن الرئيس السيسي ثمن اللفتة الكريمة من أخيه جلالة ملك البحرين، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على مملكة البحرين والأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات، وأن يديم على الشعب البحريني الشقيق نعمة الأمن والاستقرار.
تعزيز العلاقات الثنائية
وأشار السفير الشناوي إلى أن الاتصال شهد التأكيد على عمق العلاقات بين مصر والبحرين، وما توليه قيادتا البلدين من حرص على تعزيزها في مختلف المجالات، بما يلبي تطلعات الشعبين الشقيقين نحو مزيد من التقدم والازدهار. كما تم التأكيد على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور السياسي الثنائي بشأن القضايا محل الاهتمام المشترك.



