قيادات الكنيسة الأرثوذكسية تهنئ محافظ بني سويف بعيد الأضحى المبارك
تهنئة الكنيسة الأرثوذكسية لمحافظ بني سويف بعيد الأضحى

استقبل اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وفدًا من قيادات الكنيسة الأرثوذكسية بالمحافظة، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. حضر اللقاء بلال حبش، نائب المحافظ، وأحمد دسوقي، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ.

وفد كنسي يضم أساقفة وكهنة

ضم الوفد الكنسي كلًا من نيافة الأنبا غبريال، أسقف بني سويف، ونيافة الأنبا إسطفانوس، أسقف ببا، والقمص باسيليوس الأنبا بولا من دير الأنبا بولا، والقمص فام الأنطوني من دير الأنبا أنطونيوس بمركز ناصر، بالإضافة إلى عدد من القساوسة من مطرانيتي بني سويف وببا. وقد قدّم الوفد التهنئة للمحافظ ونائبه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في أجواء سادتها المحبة والود، مما يعكس روح التلاحم الوطني التي تجمع أبناء الشعب المصري في مختلف المناسبات.

محافظ بني سويف يشيد بروح الوحدة الوطنية

من جانبه، أعرب محافظ بني سويف عن تقديره لهذه الزيارة الكريمة من قيادات الكنيسة الأرثوذكسية، مؤكدًا أن مثل هذه اللقاءات تجسد قيم المحبة والتسامح، وتعكس قوة وترابط النسيج الوطني المصري. وأشار إلى أن التهنئة بالمناسبات الإسلامية من قبل الإخوة المسيحيين تعكس عمق الوحدة الوطنية والتآخي بين جميع أبناء الوطن.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تأتي هذه الزيارة في إطار تواصل القيادات الدينية المسيحية مع المسؤولين بالمحافظة في المناسبات الإسلامية، مما يعزز روح التعايش المشترك ويؤكد على قوة النسيج الاجتماعي في مصر.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي