جولة تفقدية لمتابعة مشروعات التطوير
أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية بأحياء المنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطوير الجارية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار جهود المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين جودة الحياة بالأحياء.
متابعة أعمال التطوير
رافق المحافظ خلال الجولة، اللواء عمر الشافعي، نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، ومحمد عبد النعيم، رئيس حي روض الفرج، وعدد من قيادات المحافظة، وشملت الجولة تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الجزر الوسطى، وأعمدة الإنارة والرصف، والأرصفة، والبلدورات.
تطوير الميادين
أكد محافظ القاهرة أن المحافظة تواصل تنفيذ خططها لتطوير الميادين والشوارع الرئيسية بمختلف الأحياء، بما يسهم في تحسين البيئة العمرانية وخلق متنفسات حضارية للمواطنين، مشددًا على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة والانتهاء من الأعمال وفق أعلى معايير الجودة.
يذكر أن محافظ القاهرة قام بجولة على مدار اليوم شملت منطقة رمسيس لمتابعة أعمال التطوير ورفع كفاءة كوبري الليمون، وشارع الجلاء وشدد على منع التعديات والإشغالات على الأرصفة وفي حرم الطريق.



