وزير التعليم يراقب امتحانات الثانوية العامة بالكاميرات ويوجه بالحزم مع المخالفات
وزير التعليم يراقب الثانوية العامة بالكاميرات ويوجه بالحزم

تابع محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سير اليوم الثاني من امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة عبر غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث استخدم كاميرات المراقبة المباشرة لمتابعة اللجان في جميع المديريات التعليمية.

متابعة دقيقة من غرفة العمليات

اطمأن الوزير من مديري المديريات التعليمية على وصول صناديق الأسئلة إلى اللجان في المواعيد المحددة، وطالب بالالتزام الكامل بالإجراءات المنظمة للعمل داخل اللجان لضمان انتظام وانضباط العملية الامتحانية. كما تابع عبر شاشات المراقبة المباشرة إجراءات دخول الطلاب إلى اللجان، للتأكد من تنفيذ إجراءات التفتيش والتأمين بدقة قبل بدء الامتحان.

التأكيد على الانضباط والتفتيش الدقيق

شدد الوزير على أهمية تحقيق أعلى درجات الانضباط داخل اللجان، والتأكد من دخول الطلاب في وقت مبكر، مع تنفيذ إجراءات التفتيش بدقة وحزم، بما يسهم في توفير بيئة امتحانية آمنة ومنظمة تكفل تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

التعامل الحازم مع المخالفات

وجه الوزير بالتعامل بكل حزم وحسم مع أي مخالفات أو محاولات للإخلال بانضباط العملية الامتحانية، والتطبيق الكامل للتعليمات والضوابط المنظمة. وأكد تقديم الدعم للقائمين على أعمال الامتحانات لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على انتظام اللجان، بما يضمن خروج الامتحانات بأعلى درجات النزاهة والشفافية.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي