رئيس القناة للكهرباء يستقبل الدفعة 42 من مركز إعداد القادة
القناة للكهرباء تستقبل الدفعة 42 من إعداد القادة

استقبل المهندس سامي عرفة أبو وردة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، الدفعة 42 من مركز إعداد القادة، برئاسة منال الزنفلي، رئيس قطاع مركز تدريب إعداد القادة. وجرى الترحيب بهم وتقديم عرض حول نشاط الشركة ومراحل التطوير التي تشهدها لمواكبة التطورات الحديثة في قطاع الكهرباء.

نصائح وتوجيهات لأعضاء الدفعة

قدم رئيس مجلس الإدارة عددًا من النصائح والتوجيهات لأعضاء الدفعة، مؤكدًا أهمية تطوير المهارات والاعتماد على العلم والمعرفة، إلى جانب ضرورة العمل الميداني لاكتساب الخبرات والاطلاع المستمر على كل ما هو جديد في مجال العمل.

وشدد على أهمية اتخاذ القرارات بعد دراسة جميع الجوانب، والحفاظ على المظهر العام والالتزام في العمل، مؤكدًا ضرورة تحمل المسؤولية والمساهمة في دعم جهود الدولة المصرية.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

جهود وزير الكهرباء في التطوير

واستعرض رئيس الشركة جهود الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، في تطوير منظومة الكهرباء بمصر، والاهتمام بتطوير قدرات العاملين باعتبارهم أحد أهم عناصر نجاح القطاع.

تكريم العاملين المتميزين

وفي ختام اللقاء، كرم أبو وردة عددًا من العاملين المتميزين بشركة القناة لتوزيع الكهرباء، تقديرًا لجهودهم، وهم: مدحت غريب، ومحمد منصور، ومصطفى درويش من قطاع نظم المعلومات، ومحمد مختار من قطاع كهرباء السويس. ووجه رئيس الشركة التهنئة للمكرمين، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع العاملين وأعضاء الدفعة 42.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي