شكوى أعضاء المجلس من المدير الرياضي
كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن أن 3 من أعضاء المجلس تحدثوا مع حسين لبيب رئيس النادي واشتكوا من جون إدوارد المدير الرياضي للنادي، خلال جلسة جمعتهم خلال الساعات القليلة الماضية.
وشدد المصدر لـ«الوطن» على أن الأعضاء الثلاثة اشتكوا من جون إدوارد بسبب طريقة التعامل مع معتمد جمال المدير الفني للفريق، خاصة أنهم يرون ضرورة استمراره على رأس الجهاز الفني في الموسم المقبل.
دعم معتمد جمال رغم الظروف الصعبة
أشار المصدر إلى أن الأعضاء أكدوا لحسين لبيب أن معتمد جمال نجح مع الفريق في الموسم الماضي، رغم الظروف الصعبة التي مر بها النادي خاصة في الأمور المالية، وبالتالي من الأفضل استمراره وعدم التعاقد مع مدرب أجنبي.
تابع: «حسين لبيب رفض حديث الأعضاء الثلاثة وأكد لهم أن ملف الكرة ليس من اختصاصهم، وعليهم أن يعوا جيدا أن جون إدوارد نجح في الموسم الأول له مع القلعة البيضاء، وقال لهم نصا: إحنا عارفين بنعمل إيه».
جون إدوارد يتمسك بالتعاقد مع مدرب أجنبي
يذكر أن عبد الرحمن إسماعيل، مدير التعاقدات بنادي الزمالك، مكلف في الوقت الحالي من جون إدوارد المدير الرياضي، بالبحث عن مدير فني أجنبي يقود الفريق فنيا خلال الموسم المقبل.
وفي المقابل، تدرس إدارة الزمالك جميع الخيارات المتاحة قبل اتخاذ القرار النهائي، إذ يرتبط حسم ملف المدير الفني بخطة النادي للموسم الجديد، سواء على مستوى التعاقدات أو المنافسة على البطولات المحلية والقارية.
وأسهم معتمد جمال، المدير الفني لفريق الزمالك، خلال الفترة الماضية، في حسم لقب الدوري، بعد صراع مع الأهلي وبيراميدز.



