التعادل السلبي مستمر بين الزمالك وإنبي بعد 70 دقيقة من القمة
التعادل السلبي يسيطر على قمة الزمالك وإنبي

مرت 70 دقيقة من عمر المواجهة القوية التي تجمع بين فريقي الزمالك وإنبي، والتي تقام حالياً على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة حسم لقب الدوري المصري الممتاز، ولا يزال التعادل السلبي يسيطر على مجريات اللقاء.

بداية قوية من إنبي

شهدت الدقائق الأولى من المباراة بداية قوية من جانب فريق إنبي، الذي ضغط مبكراً على دفاعات الزمالك وهدد مرمى الأبيض بأكثر من فرصة خطيرة، تألق خلالها عمر جابر ومهدي سليمان في الحفاظ على نظافة شباكهما.

إلغاء هدف لإنبي

وفي الدقيقة 17، ألغى حكم اللقاء هدفاً لصالح إنبي سجله أحمد كالوشا بداعي التسلل، بعدما تابع كرة ثابتة سددها زياد كمال وسقطت من يد مهدي سليمان إلى داخل الشباك.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

إصابة عمر جابر

وتلقى الزمالك ضربة مبكرة في الدقيقة 27، بعد تعرض عمر جابر لإصابة عضلية أجبرته على مغادرة الملعب، ليشارك محمد إبراهيم كبديل اضطراري.

إهدار فرصة محققة

وكاد إنبي أن يفتتح التسجيل مجدداً في الدقيقة 33، بعدما أهدر حامد عبد الله فرصة محققة، قبل أن يحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع شهدت أفضلية نسبية للزمالك في الاستحواذ.

تبديلات الزمالك في الشوط الثاني

ومع انطلاق الشوط الثاني، أجرى معتمد جمال تبديلين دفعة واحدة بنزول أحمد فتوح وناصر منسي بدلاً من أحمد ربيع وسيف الجزيري، ليزداد الضغط الهجومي للأبيض في أول ربع ساعة من الشوط، مع إهدار أكثر من فرصة محققة للتقدم.

أهمية المباراة في صراع القمة

ويخوض الزمالك اللقاء متصدراً جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الأهلي وبيراميدز صاحبي المركزين الثاني والثالث، فيما يحتل إنبي المركز الخامس برصيد 35 نقطة، في مباراة تحمل أهمية كبيرة في صراع حسم اللقب.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي