أمير هشام: الأهلي استحق الهزيمة وموسم كارثي بكل المقاييس
أمير هشام: الأهلي استحق الهزيمة وموسم كارثي

علق الإعلامي أمير هشام على هزيمة النادي الأهلي أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة في الدوري المصري الممتاز، معتبرًا أن الفريق استحق الهزيمة عن جدارة، ووصف الموسم بأنه كارثي على جميع الأصعدة.

تصريحات أمير هشام

كتب أمير هشام عبر صفحته على فيسبوك: "كل حاجة غلط في غلط، الأهلي استحق الهزيمة عن جدارة، خط دفاع كارثي، لعيبة لا عندها إصرار ولا روح ولا تستحق حتى ارتداء شراب النادي الأهلي".

وتابع: "الأهلي المفروض مريح بقاله 10 أيام مش قادر يقف على رجله، واللعيبة مش عارفة تمرر الكورة، وبيراميدز المجهد كان أجهز فنياً".

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

وأضاف: "مدرب لا يفقه أي شيء عن لعبة كرة القدم، لا تشكيل ولا تغييرات ولا شخصية ولا أي حاجة، والعيب برده على اللي اختاره".

واختتم: "موسم كارثي بكل المقاييس على كافة الأصعدة في الأهلي".

تفاصيل المباراة

أحرز كريم حافظ الهدف الثالث لصالح بيراميدز في شباك الأهلي من ركلة جزاء في اللقاء الذي جمعهما باستاد الدفاع الجوي مساء اليوم ضمن منافسات الدوري المصري.

فرض الأهلي سيطرته على مجريات المباراة منذ انطلاقها من أجل إحراز هدف التقدم، لكن بيراميدز نجح في استعادة السيطرة بعد الربع ساعة الأولى.

حصل محمد الشيبي لاعب بيراميدز على بطاقة صفراء بسبب التدخل بدون كرة على تريزيجيه في منتصف الملعب الدفاعي. كما حصل محمد هاني على بطاقة صفراء، ليتأكد غيابه عن مباراة القمة أمام الزمالك للإيقاف.

وبعد مرور 20 دقيقة، نجح بيراميدز في شن ضغط هجومي ردًا على هجمات الأهلي، في ظل رغبة الفريقين في إحراز هدف التقدم.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي