علق الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، على خسارة النادي الأهلي أمام نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
تصريحات عمرو أديب
قال أديب: "قلبي يقطر دما بالتلاتة أهو.. وانبساطي بإن الأهلي اتغلب اكتر بكتير من خوفي إن بيراميدز ياخد الدوري". وأضاف: "يأتي اليوم الذي يفوز فيه بيراميدز على الأهلي 3 صفر".
تعليق على أداء الفريقين
وتابع أديب: "إنبي هو عقدة الزمالك لكن لسه الأماني ممكنة". وأكمل: "خليكوا حقانيين هل الأهلي لعب كورة السنة دي في الدوري؟ وبيراميدز ده فريق له خطوط وإمكانيات".
واختتم أديب تصريحاته قائلاً: "بعون الله أسوأ ظرف في ماتش الزمالك والأهلي نتعادل وربنا يكرمنا ونكسب".



