سناء منصور تكشف سر انتماء زوجها الكروي
كشفت الإعلامية سناء منصور عن تفاصيل مثيرة حول الانتماء الرياضي لزوجها الراحل، مؤكدة أنه أخفى انتماءه الكروي طوال حياته التزاماً بالحياد بسبب مناصبه الرياضية الدولية.
وقالت منصور خلال تقديمها برنامج «ست ستات» على قناة DMC إنها كانت في شبابها تحرص على حضور مباريات النادي الأهلي بانتظام في مختلف الملاعب، وخاصة في استاد مختار التتش، مشيرة إلى أن سعر التذكرة آنذاك كان لا يتجاوز جنيهاً واحداً.
الانتماء الرياضي داخل الأسرة
أضافت منصور أنها كانت تذهب مع مجموعة من الفتيات في سن 15 أو 16 عاماً، وكان حضور المباريات عادة أسبوعية ثابتة كلما لعب الأهلي، واصفة الأمر بأنه كان «جزءاً أساسياً» من حياتهن في تلك المرحلة.
وتحدثت عن ارتباطها لاحقاً بزوجها الراحل، مشيرة إلى أنه كان ينتمي للنادي الأهلي وعضواً به، وأن والدتها كانت على معرفة به بحكم علاقات أسرية داخل النادي. وأوضحت أنه كان رياضياً سابقاً في ألعاب القوى، وبطلاً في الوثب الطويل.
وأكدت أن فكرة «الانتماء الرياضي» كانت حاضرة لديها عند الزواج، معتبرة أن الأفضل أن يكون الزوج من مشجعي الأهلي، إلا أنها اكتشفت لاحقاً أن زوجها بحكم مناصبه الرياضية الدولية، ومنها منصب السكرتير العام لاتحاد كرة اليد ونائب رئيس الاتحاد الدولي، كان ملتزماً بالحياد ولا يعلن انتماءه بشكل مباشر.
مزاح حول الانتماء للزمالك
أشارت منصور إلى أن المقربين من زوجها كانوا يمازحونه أحياناً باتهامه بأنه زملكاوي، رغم أن معظم المحيطين به من مشجعي الأهلي، مضيفة أنه كان يكتفي بالابتسام دون رد، التزاماً بموقعه الرسمي.
واستعادت منصور ذكريات، قائلة إنها كانت تمزح معه أحياناً بسؤالها: «هل أنت أهلاوي أم زملكاوي؟».
لحظات مؤثرة في البطولات الدولية والبارالمبية
تحدثت منصور عن مرافقتها لزوجها خلال فترة عمله في اللجنة البارالمبية، مشيدة بأجواء المنافسات الدولية، وخاصة لحظات تتويج الرياضيين المصريين ورفع العلم الوطني وعزف النشيد، معتبرة أن تلك المشاهد كانت من أكثر اللحظات تأثيراً بالنسبة لها، مؤكدة في الوقت نفسه أن علاقتها بالرياضة تبقى «عاطفية أكثر من كونها تخصصية».



