زوجة ميدو تعلق بعد جلطته بالمخ: ابني أغلى ما في الحياة
زوجة ميدو: ابني أغلى ما في الحياة بعد جلطته

تعرض أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب السابق، لجلطة في المخ عقب تأييد القضاء حكم حبس نجله 7 أشهر، مما أثار تعاطفًا واسعًا في الوسط الرياضي.

زوجة ميدو تنشر رسالة مؤثرة

نشرت اللايف كوتش يسرا اللوزي، زوجة ميدو، عبر خاصية القصص المصورة على إنستجرام، رسالة قالت فيها: "أغلى ما في هذه الحياة بالنسبة لي هو ابني". وأرفقت المنشور بآية قرآنية: "وكيف تصبر على ما لم تُحِط به خُبرًا" (سورة الكهف: 68).

وأضافت: "صعب على الإنسان أن يدرك كل ما يحدث حوله بنظرته الدنيوية المحدودة، فلن يفهم الحكمة الخفية وراء الابتلاء والشدائد، فيارب ألهمنا الصبر على ما لم نُحِط به خُبرًا، وارضنا بقضائك حتى تظهر حكمتك في كل شيء".

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

ميدو يطمئن الجمهور بعد الجلطة

حرص ميدو على طمأنة متابعيه، مؤكدًا أن حالته الصحية تحسنت بعد تعرضه لجلطة خفيفة. وفي تصريحات تلفزيونية بعد خروجه من المستشفى، قال: "أطمئن الجميع أنني أصبحت أفضل الآن، وأشكر كل من سأل عني".

وتابع ميدو: "منذ بداية أزمة ابني وأنا أحاول التماسك، وأؤمن بأن ما نمر به ابتلاء من الله، وأن الله دائمًا يختار لنا الخير". وأكد تمسكه بالقوة والصبر، مشددًا على أن العمل قيمة مقدسة وأن الإنسان يجب أن يواصل واجباته رغم التحديات.

تفاصيل الوعكة الصحية

كشف ميدو عن تفاصيل الوعكة التي تعرض لها بعد صدور الحكم، قائلًا: "عدت إلى المنزل وشعرت بإرهاق شديد، وحاولت إخفاء الأمر، لكن حالتي ازدادت سوءًا مع ارتفاع نبضات القلب والشعور بآلام في الصدر، ما استدعى التوجه إلى المستشفى، حيث تبين ارتفاع ضغط الدم وتم احتجازي تحت الملاحظة الطبية". وأضاف أنه بعد تحسن حالته قرر العودة إلى المنزل.

رد فعل الجماهير والوسط الرياضي

أثارت الأزمة موجة من التعاطف مع ميدو، حيث تمنى العديد من الجماهير والرياضيين الشفاء العاجل له، معربين عن دعمهم له ولأسرته في هذه المحنة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي