القبض على المتهمين فور تلقي البلاغ
كشفت النقابة العامة لأطباء أسنان مصر عن إلقاء الجهات المعنية بوزارة الداخلية القبض على المتهمين بالاعتداء على طبيبة في مركز شبرا الخيمة أثناء تأدية عملها. وأكدت النقابة أنه تم ترحيل المتهمين لعرضهم على النيابة المسائية اليوم.
تحرك فوري من النقابة والجهات المعنية
أوضحت النقابة أنه فور تلقيها الاستغاثة، تحرك وفد من النقابة على الفور وتم التواصل مع مديرية الشئون الصحية التابعة لها الطبيبة، ووزارة الصحة، والمكتب الفني للوزير، والجهات المعنية بوزارة الداخلية. وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين والتحفظ عليهم، وتحرير محضر بالواقعة وإثبات واقعة التعدي على منشأة طبية.
نقل الطبيبة إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية
تم استدعاء سيارة الإسعاف للطبيبة ونقلها إلى أقرب مستشفى حيث تلقت الرعاية الطبية اللازمة، وانتقلت إلى وحدة العلاج والرعاية الكاملة. وصدرت توجيهات من مكتب الوزير بمتابعة حالتها بشكل كامل. وبعد الكشف الطبي تبين إصابتها بخدوش وكدمات وكسر في الساعد الأيسر استدعى التدخل الجراحي، ومن المقرر إجراء العملية اليوم، مع استمرار متابعة النقابة لحالتها الصحية.
شكر النقابة للجهات المعنية ومتابعة التحقيقات
تقدمت النقابة العامة لأطباء أسنان مصر بالشكر إلى وزارة الداخلية لسرعة الاستجابة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ووزارة الصحة والسكان والجهات المعنية لمتابعة الحالة الصحية للطبيبة وتقديم الرعاية الطبية. وأكدت النقابة استمرار التواصل مع أسرة الطبيبة، فيما تتابع الشئون القانونية بالنقابة مع الجهات المعنية بوزارتي الداخلية والعدل الإجراءات القانونية وسير التحقيقات حتى حصول الطبيبة على كامل حقوقها القانونية.



