احتفالات الهيئة العامة للاستعلامات بذكرى تحرير سيناء الـ44
أعلن السفير علاء يوسف، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، عن تنظيم سلسلة احتفالات في مجمعات الإعلام بالمحافظات بمناسبة الذكرى الـ44 لتحرير سيناء، بهدف تعزيز الوعي الوطني وتقديم رؤية شاملة للأجيال الجديدة حول هذه الملحمة التاريخية.


