أصدر المهندس بهجت عبدالحليم فياض، رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، حركة تغييرات وتنقلات شملت عددًا من القيادات التنفيذية بالشركة، تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، الهادفة إلى دعم كفاءة القطاعات المالية والتجارية والفنية والإدارية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.
حركة ترقيات وتعيينات جديدة
تضمنت الحركة تعيين المحاسبة حنان محمد عبدالحميد مهينة رئيسًا لقطاع الشئون التجارية بقطاع جنوب البحيرة والسادات، كما تمت ترقية المهندس عبدالرازق عبدالمنتقم عبد الرازق هاشم رئيسًا لقطاعات شبكات توزيع النوبارية وجنوب البحيرة والسادات.
وشملت القرارات تعيين المهندس أيمن محمود عبد المحسن القراجي مديرًا عامًا للشئون الفنية بقطاع شبكات التوزيع بالساحل الشمالي، وتعيين هناء سعد عبد الفتاح الجوهري مديرًا عامًا لحسابات الموازنة التخطيطية بقطاع الشئون المالية، إلى جانب تعيين المهندسة رحاب رمضان عبد الونيس عبد القادر رئيسًا لقطاع العدادات والدفع المسبق.
تعيينات في قطاعات التشغيل والصيانة والسلامة
كما تضمنت الحركة تعيين المهندس مصطفى حمدي محمد عثمان مديرًا عامًا للتشغيل والصيانة بقطاع شبكات توزيع البحيرة والسادات (المنطقة الأولى)، والمهندس شريف محمد أحمد العبادي مديرًا عامًا للسلامة والصحة المهنية بقطاعات مطروح والساحل الشمالي، والمهندس عبد الرحمن محمود عبدالرحمن محمود مديرًا عامًا للشئون الفنية بقطاع شبكات توزيع شمال البحيرة.
وشملت القرارات أيضًا تعيين المهندس محمد فوزي عبدالعزيز خليل رئيسًا لقطاع شبكات التوزيع بشمال النوبارية، والمهندس خالد فاروق أمين الغول رئيسًا لقطاع الورش الإنتاجية ووسائل النقل، والمهندس محمد علي بسيوني بربر رئيسًا لقطاع السلامة والصحة المهنية والدفاع المدني.
رفع كفاءة التشغيل وتحسين جودة الخدمات
أكّدت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء أن هذه التغييرات تأتي ضمن استراتيجية تطوير الأداء المؤسسي، وضخ كوادر قيادية قادرة على تحقيق مستهدفات الشركة، بما يسهم في رفع كفاءة التشغيل وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمشتركين بمختلف نطاقات العمل.



