انقطاع مياه الشرب عن الإسماعيلية لمدة 6 أيام
أعلنت محافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، عن انقطاع مياه الشرب عن مدينة الإسماعيلية بالكامل، بسبب أعمال التكريك في ترعة الإسماعيلية، والتي تأتي ضمن أعمال التطهير التي أعلنت عنها وزارة الري.
مواعيد انقطاع المياه
أوضحت المحافظة في بيان رسمي أن انقطاع مياه الشرب سيبدأ من السبت 27 يونيو إلى الخميس 2 يوليو 2026، لمدة 6 أيام متواصلة عن مدينة الإسماعيلية بالكامل.
أضاف البيان أن قطع المياه سيكون يوميًا خلال الفترة من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 3 صباحًا، ضمن تنفيذ أعمال التكريك بترعة الإسماعيلية، على أن يتكرر هذا الإجراء أسبوعيًا خلال فترة تنفيذ الأعمال وحتى الانتهاء منها.
توصيات للمواطنين
ناشد بيان رسمي صادر عن مرفق مياه الشرب في هيئة قناة السويس ومحافظة الإسماعيلية، المواطنين بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال تلك الفترة.
أكد البيان أن قطع مياه الشرب عن مدينة الإسماعيلية سيتوقف بمجرد انتهاء أعمال التكريك في ترعة الإسماعيلية، والتي تتم ضمن أعمال التطهير والتكريك.



