أعلنت إكرام محمود، رئيس مركز ومدينة بني مزار بمحافظة المنيا، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها المكثفة في إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ29 لحملات إزالة البناء المخالف.
تفاصيل حملة الإزالة
أوضحت رئيس المركز أن الحملة نُفذت بتواجد أمني مكثف وبالتعاون مع الجهات التنفيذية المعنية، باستخدام معدات الوحدات المحلية، وأسفرت عن إزالة 21 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.
استمرار الحملات الميدانية
أكدت إكرام محمود استمرار الحملات الميدانية لرصد أي تعديات أو مخالفات بناء وإزالتها في المهد قبل تفاقمها، مشددة على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، تنفيذاً لتوجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا.



