بورسعيد تزيل 9 مزارع سمكية مخالفة على 59 فدانًا في الموجة 29
بورسعيد تزيل 9 مزارع سمكية مخالفة على 59 فدانًا

شهدت محافظة بورسعيد تنفيذ عدد من قرارات الإزالة ضمن أعمال المرحلة الأولى من الموجة 29 لإزالة التعديات على أملاك الدولة. جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة والتصدي الحاسم لكافة أشكال التعديات.

حملات الإزالة في بورسعيد

أسفرت الحملات التي قادتها الجهات التنفيذية والمعنية المختصة عن إزالة 9 حالات تعدٍ تابعة لهيئة التعمير على مساحة بلغت 59 فدانًا و16 قيراطًا، وهي عبارة عن مزارع سمكية مقامة بالمخالفة على أملاك الدولة في حوض البلاطة بجمعية الإخلاص.

تأكيد المحافظ على الاستمرار

أكد محافظ بورسعيد أن أجهزة المحافظة مستمرة في تنفيذ حملات الإزالة بكافة الأحياء والمناطق، بالتنسيق مع الجهات المعنية وجهات الولاية. وشدد على عدم التهاون مع أي تعديات على أراضي الدولة أو مخالفات بناء، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، حفاظًا على حق الدولة وهيبتها.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تأتي هذه الحملات في إطار الموجة 29 التي تهدف إلى استرداد أراضي الدولة ومنع التعديات عليها، حيث تواصل محافظة بورسعيد جهودها بالتنسيق مع كافة الجهات لتحقيق هذا الهدف.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي