محافظ دمياط: تعاون مع تنمية المشروعات لدعم أبناء الإقليم في معرض الأثاث
محافظ دمياط: تعاون مع تنمية المشروعات لدعم أبناء الإقليم

أكد الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، أن معرض "صنع في دمياط" للأثاث، الذي افتتح اليوم الخميس بالمعرض الدائم لجهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بطريق صلاح سالم بالقاهرة، خلال الفترة من 23 أبريل وحتى 2 مايو، يستهدف استكمال الخطة التي بدأتها المحافظة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات.

أهداف المعرض

وقال المحافظ في تصريحات صحفية خلال افتتاح المعرض إن مشاركة المحافظة بالمعرض تهدف أيضًا إلى تحقيق رؤية الدولة نحو النهوض بصناعة الأثاث الوطنية ودعم الصناع والعاملين في هذا القطاع الحيوي. وأشار إلى أن المعرض يساهم في فتح آفاق تسويقية جديدة لمنتجات الأثاث في الأسواق المحلية والعالمية، وتعزيز قدرة الصناعة على استيعاب المزيد من فرص العمل اللائقة والمستدامة لأبناء المحافظة.

الدورة الثلاثون من المعرض

وافتتح باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، والدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، الدورة الثلاثين من معرض "صنع في دمياط" اليوم، والذي ينظمه الجهاز بالتعاون مع محافظة دمياط. وجرى الافتتاح بحضور الدكتور محمد فوزي، نائب محافظ دمياط، والدكتورة راندا مصطفى، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الهمم بمجلس النواب، ولفيف من مسؤولي الجهاز والمحافظة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

إشادة بالجهود

وأشاد فوزي بما تحقق في مجال إقامة المعارض بشكل دوري ومنتظم، وما أثمرت عنه تلك الجهود من نتائج إيجابية لتشجيع صناعة الأثاث بدمياط والنهوض بها، خاصة مع تمتع أبنائها بمهارة فريدة توارثتها الأجيال منذ عقود طويلة.

التعاون المستمر

وأضاف المحافظ أن المحافظة تعمل على استمرار التعاون مع جهاز تنمية المشروعات لتوفير كافة أوجه الدعم لأبناء المحافظة الراغبين في إقامة مشروعات جديدة أو التوسع في مشروعاتهم القائمة، ومساعدتهم على استغلال الموارد الطبيعية التي تتمتع بها دمياط والفرص الاستثمارية الواعدة في مختلف القطاعات الغذائية والزراعية والصناعية.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي