الداخلية تكشف حقيقة تعدي أفراد أمن مول على طالب بالقاهرة
الداخلية تكشف حقيقة تعدي أمن مول على طالب بالقاهرة

أوضحت وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي أفراد الأمن الإداري بأحد المولات التجارية على طالب بالضرب وإحداث إصابات له وإتلاف هاتفه المحمول في القاهرة.

تفاصيل الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية قد رصدت مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تتضرر فيه إحدى السيدات من قيام أفراد الأمن الإداري بأحد المولات التجارية بالتعدي على نجلها بالضرب وإحداث إصابته وإتلاف هاتفه المحمول بالقاهرة.

وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 1 الشهر الجاري ورد بلاغ لقسم شرطة التجمع الخامس بحدوث مشادة بين نجل القائمة على النشر (طالب – مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان) وفرد أمن إداري بالمول المشار إليه.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تصريحات الطالب وفرد الأمن

وقرر الطالب بتضرره من فرد الأمن لمنعه من دخول المول بدون وجه حق والتعدي عليه بالسب والضرب وإتلاف هاتفه المحمول. وبسؤال فرد الأمن، قرر بانصراف الطالب ووالدته عقب قيامهما بركن السيارة داخل المول، ثم عاد الطالب وبصحبته صديقه للخروج بالسيارة، وحال منع فرد الأمن لصديقه من الدخول واستخدام السيارة دون والدته، حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى تعدٍ متبادل بالسب.

الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الطرفين، ومازالت التحقيقات جارية لكشف كافة الملابسات.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي