أجرى اللواء عمرو الغريب، محافظ المنوفية، اتصالاً هاتفياً بأوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025-2026، لتهنئتهم بتفوقهم وتميزهم، معرباً عن فخره وسعادته بما حققوه من إنجاز، ومتمنياً لهم دوام النجاح والتفوق في المراحل التعليمية المقبلة.
تهنئة أوائل الشهادة الإعدادية
أكد محافظ المنوفية، خلال الاتصال، أن الطلاب المتفوقين نماذج مشرفة تفتخر بها محافظة المنوفية، مشيداً بما بذلوه من جهد طوال العام الدراسي. من جانبهم، أعرب الطلاب وأسرهم عن سعادتهم البالغة بهذه اللفتة، موجهين الشكر للمحافظ على تهنئته القلبية وحرصه على مشاركتهم فرحة النجاح.
نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية
ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية صباح اليوم، عقب اعتمادها رسمياً، حيث بلغت نسبة النجاح 69.87% لطلاب المدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والرياضية وطلاب المنازل. وأعلن المحافظ عن أسماء الأوائل، الذين حصلوا على أعلى الدرجات، مقدماً لهم التهنئة عبر الاتصال الهاتفي.
يذكر أن محافظة المنوفية تشهد كل عام تفوقاً ملحوظاً في نتائج الشهادة الإعدادية، مما يعكس جهود الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور. وتأتي هذه المبادرة من المحافظ لتعزيز روح التفوق والتميز بين الطلاب، وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد في المراحل التعليمية التالية.



