محافظ المنيا يوجه برفع كفاءة منظومة الحملة الميكانيكية بالمراكز
محافظ المنيا يوجه برفع كفاءة الحملة الميكانيكية

لقاء موسع لمتابعة منظومة العمل بالحملة الميكانيكية

عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، لقاءً موسعًا مع مسؤولي المركبات والسائقين، بحضور الدكتور محمد جبر نائب المحافظ، ورؤساء المراكز، لمتابعة منظومة العمل بالحملة الميكانيكية، والوقوف على آليات تطويرها بما يضمن سرعة الاستجابة لمختلف المهام والخدمات المقدمة للمواطنين.

تشكيل لجنة لإعادة الهيكلة ومعالجة السلبيات

ووجّه محافظ المنيا بتشكيل لجنة متخصصة لإعادة هيكلة منظومة السائقين والمعدات والمركبات، بهدف معالجة أية سلبيات، ووضع آليات واضحة لتنظيم العمل، والتأكد من الجاهزية الفنية الكاملة للمعدات قبل تحركها في أي مأمورية مصلحية، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق الاستغلال الأمثل للأصول.

حصر وتصنيف شامل للسائقين

كما وجّه المحافظ بإعداد حصر وتصنيف شامل للسائقين وفقًا لمستويات الأداء والكفاءة، مع اختيار رئيس للحملة الميكانيكية وكبير للسائقين لتيسير أعمال المتابعة والإشراف، إلى جانب تنظيم العمل بين المعدات الثقيلة والخفيفة، وتحديد الاختصاصات والمسؤوليات بصورة واضحة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

رفع القيمة التشغيلية للمركبات

وأكد اللواء كدواني أهمية رفع القيمة التشغيلية للمركبات من خلال الالتزام بأعمال الصيانة الدورية والمتابعة المستمرة، مع إحكام الرقابة على استخدام المعدات، مشددًا على أن الحفاظ على أصول الدولة مسؤولية مشتركة تستوجب الالتزام والانضباط.

إسناد الإشراف إلى نائب بكل مركز

كما وجّه المحافظ بإسناد الإشراف على الحملة الميكانيكية إلى نائب بكل مركز لمتابعة منظومة العمل، مع إعداد سند عهدة لكل وحدة محلية يتضمن المركبات والمعدات التابعة لها، بما يضمن تحديد المسؤوليات، وتحقيق أعلى درجات الحوكمة والشفافية في إدارة الأصول.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي