انقطاع المياه 6 ساعات عن منطقتين بالجيزة اليوم السبت.. المواعيد والأماكن
انقطاع المياه 6 ساعات عن منطقتين بالجيزة اليوم

أعلنت محافظة الجيزة عن انقطاع مياه الشرب لمدة 6 ساعات في منطقتي بشتيل البلد وبشتيل لعبة، اليوم السبت، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، وذلك لتنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل.

المناطق المتأثرة بالانقطاع

أوضحت المحافظة أن الانقطاع يشمل منطقتي بشتيل البلد وبشتيل لعبة بالكامل، وأكدت أن أعمال الصيانة تهدف إلى القضاء على مشكلات الطفوحات المتكررة ورفع كفاءة منظومة الصرف الصحي، على أن تعود المياه إلى طبيعتها فور الانتهاء من الأعمال.

توجيهات مهمة للمواطنين

وجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والالتزام بالجدول الزمني المحدد، مع إعادة ضخ المياه فور الانتهاء. وناشدت المحافظة المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الخدمية تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة توفير سيارات مياه شرب نقية بالمناطق المتأثرة، ويمكن طلبها عبر الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية الاحتياجات حتى عودة الخدمة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام