تفاصيل الواقعة
ألقت مباحث الهرم، بإشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة، القبض على سائق قام بالنصب على مواطن سعودي والاستيلاء على 5 آلاف دولار أمريكي. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
بلاغ المجني عليه
تلقى اللواء هاني شعراوي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث إخطاراً من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب يفيد بحضور مواطن سعودي، 40 سنة، إلى مكتب المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث الهرم، وحرر محضراً بتضرره من سائق، 35 سنة، لقيامه بالنصب عليه في مبلغ مالي قدره 5 آلاف دولار أمريكي.
كيف تمت عملية النصب؟
أفاد المجني عليه أنه تعرف على المتهم منذ 10 سنوات أثناء عمله معه في السعودية، وأن المتهم يمتلك شقة بمنطقة حدائق الأهرام. أثناء تواجد المجني عليه في السعودية، قام بالاتصال بسمسار عقارات وتاجر، واتفقوا على بيع شقته للمتهم. قاموا بإعطائه عربوناً قدره 5 آلاف دولار أمريكي، إلا أن المتهم استولى على المبلغ ولم يسلمه للمجني عليه.
اعترافات المتهم
ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بينه وبين السعودي على مبلغ مالي أثناء عمله معه في السعودية. تولت النيابة التحقيق في القضية.



