قائد الأردن إحسان حداد: تكرار الأهداف من الركلات الثابتة مخجل وينقصنا النتائج
قائد الأردن: تكرار الأهداف من الركلات الثابتة مخجل

إحسان حداد يعبر عن خيبة أمله بعد الخسارة أمام الأرجنتين

عبر قائد منتخب الأردن إحسان حداد عن مشاعر متباينة بعد انتهاء مشوار النشامى في كأس العالم 2026، صباح اليوم الأحد، حيث خسروا من الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ختام منافسات المجموعة العاشرة. وأكد حداد أن زملاءه لم يقصروا خلال مشوارهم في البطولة، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن الأداء كان يمكن أن يكون أفضل.

حداد ينتقد الركلات الثابتة: تكرار الأهداف بهذه الطريقة مخجل

وفي تصريحاته لصحيفة الرياضية السعودية، شدد حداد على ضرورة إعادة الحسابات في الركلات الثابتة، قائلاً: "بصدق لابد أن نعيد حساباتنا في الركلات الثابتة، لأن تكرار الأهداف بنفس هذه الطريقة يعد أمرا مخجلا". وأضاف أن الفريق استقبل أهدافًا متكررة من كرات ثابتة خلال المباريات الثلاث، مما كلفهم نقاطًا ثمينة.

الإيجابيات: ثقة وشخصية للأجيال القادمة

وعن الجوانب الإيجابية في المشاركة، قال حداد: "هذه التجربة سيتم البناء عليها مستقبلا، وإن شاء الله نتعلم منها. الثقة والشخصية التي اكتسبناها سننقلها للأجيال القادمة بإذن الله". وأكد أن المنتخب الأردني أصبح يمتلك جيلًا صاعدًا يثق بقدراته، مع إمكانيات ومواهب قابلة للتطوير.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

ما ينقص الأردن: النتائج فقط

وعن الفائدة من المشاركة في المونديال، أوضح حداد أن "ما ينقصنا فقط هي النتائج"، مبينًا أن الأداء لم يشفع لهم حاليًا، لكنه سيشفع لهم مستقبلاً بعد أن أصبحت الثقة كبيرة باللاعب الأردني. وأشار إلى أن إصلاح التفاصيل الصغيرة مثل الركلات الثابتة سيجعل الأمور أفضل في المستقبل.

رسالة للجماهير الأردنية: اعتذار وفخر

وجه حداد رسالة للجماهير الأردنية قائلاً: "يعجز اللسان عن شكرهم، فقد دعمونا في كل مكان. اليوم رغم كثافة حضور الجمهور الأرجنتيني إلا أن صوتهم كان مسموعا، ونفتخر بهم، ونعتذر لهم عن النتائج في هذه البطولة، لكن نؤكد لهم أننا بذلنا كل ما في وسعنا وقدمنا كل ما نملكه في المونديال".

الدعم الملكي: حافز لتقديم الأفضل

وشدد حداد على أهمية الدعم المعنوي الذي يوفره العاهل الأردني وولي عهده والعائلة الهاشمية للمنتخب، مؤكدًا أنهم يستفيدون كثيرًا من هذا الدعم داخل الملعب، والذي يعطيهم الحافز لتقديم الأفضل لأجلهم ولأجل شعار الوطن. وقال: "الأردن غالي علينا، والأردنيين كلهم بيستاهلوا".

وداع المونديال بثلاث هزائم

وودع منتخب الأردن المونديال بعد الهزيمة في مبارياته الثلاث بدور المجموعات أمام النمسا 1-3 والجزائر 1-2 والأرجنتين 1-3. ورغم الأداء المشرف في بعض الفترات، إلا أن النتائج لم تكن في صالح النشامى، الذين يطمحون لتحقيق نتائج أفضل في المستقبل بناءً على هذه التجربة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي