رفع المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، الجلسة البرلمانية الأولى التي عُقدت اليوم الاثنين، والتي خُصصت للاستماع إلى بيان مهم من المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، حول العلاقات المصرية الليبية. ومن المقرر أن تبدأ الجلسة البرلمانية الثانية بعد نصف ساعة من الآن.
جلسة تاريخية تعبر عن عمق العلاقات
أكد المستشار هشام بدوي، في ختام الجلسة البرلمانية الأولى، أن هذه الجلسة تاريخية وتعبر عن عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين مصر وليبيا. وجدد ترحيبه بالمستشار عقيلة صالح والوفد البرلماني المرافق له في بلدهم الثاني مصر.
استمرار الجلسة الأولى لمدة ساعتين ونصف
استمرت الجلسة البرلمانية الأولى قرابة ساعتين ونصف، ألقى خلالها كل من رئيس مجلس النواب المصري ونظيره الليبي بيانين هامين حول العلاقات المصرية الليبية في ضوء تعزيز أواصر الصلة بين البلدين. كما حرص كل من وكيلي مجلس النواب ورؤساء الهيئات البرلمانية على الإدلاء ببيانات توضح مدى العلاقات المصرية الليبية منذ القدم.



