استقبل الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية والوفد المرافق له، الذين حرصوا على تقديم التهنئة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
مصر نموذج للمحبة والتعايش
خلال اللقاء، أعرب محافظ القاهرة عن اعتزازه بروح المحبة والتآخي التي تجمع أبناء الشعب المصري، مؤكدًا أن هذه اللقاءات تجسد قوة النسيج الوطني ووحدة المصريين في مختلف المناسبات. وأضاف أن مصر ستظل نموذجًا متميزًا للتسامح والتعايش والتلاحم بين جميع أبنائها.
وأشار محافظ القاهرة إلى أن هذا اللقاء هو تعبير عن محبة كبيرة قبل أن يكون لقاءً رسميًا، مثمنًا وجود هذا العدد الكبير من أبناء الطائفة الإنجيلية للتهنئة بعيد الأضحى. وأكد أن الوفد الذي ضم عددًا من أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب، وهيئة الأوقاف الإنجيلية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات الهيئة الإنجيلية، يعبر عن محبة خاصة وحقيقية تعكس علاقة قوية وأصيلة، وإيمان الجميع بقيمة المواطنة والعمل معًا على أرض وطن واحد لتحقيق رقي وتقدم مصر العزيزة، ويوجه رسالة للعالم أجمع بأن مصر هي بلد السلام والأمن.
تهنئة رئيس الطائفة الإنجيلية لمحافظ القاهرة
من جانبه، قدم الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر التهنئة لمحافظ القاهرة وكل العاملين بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى، مؤكدًا أن الأعياد والمناسبات الدينية فرصة لتأكيد قيم المحبة والسلام وترسيخ أواصر الوحدة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد.



