شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الثلاثاء، انتقادات من عدد من النواب بسبب تغيب وزراء التخطيط والمالية والعمل عن حضور اللقاء الذي خُصص لمناقشة مشاكل العاملين بمحاضر مجالس إدارات مراكز الشباب.
دفاع الوزير عن زملائه
علق جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، على الانتقادات الموجهة للوزراء الغائبين قائلاً: "نحن في الحكومة إخوات، وبلغة الكرة فرقة واحدة، ليس معنى غياب وزير المالية والعمل والتخطيط أنهم تعمدوا عدم الحضور". وأضاف: "أنا مكانهم، لأن وزارة الشباب هي المعنية بقضية العاملين بمراكز الشباب في المقام الأول".
واصل الوزير حديثه مؤكداً أن عدم حضور الوزراء لا يعني عدم اهتمامهم بالمجلس الموقر، مشدداً على أن وزارة الشباب هي المعني الأول، وأن عدم الحضور ليس تهرباً منهم.
توضيح من رئيس اللجنة
من جانبه، أوضح النائب محمد مجاهد، رئيس لجنة الشباب والرياضة، أن اللجنة وجهت الدعوة لوزير الشباب فقط، بينما تم توجيه الدعوة للمختصين من باقي الوزارات حول ملف العاملين بمحاضر مجالس الإدارات.
انتقادات نيابية
وكان النائب أحمد البرلسي قد انتقد تغيب وزراء المالية والعمل والتخطيط عن حضور الاجتماع، موجهاً حديثه لوزير الشباب قائلاً: "أشكرك باعتبارك الوحيد الذي شارك في الاجتماع، فيما تغيب باقي الوزراء الذين تم توجيه الدعوة لهم".



