محافظ بورسعيد يستقبل وزيري التخطيط والشباب لمتابعة المشروعات التنموية
محافظ بورسعيد يلتقي وزيري التخطيط والشباب لمتابعة التنمية

استقبل اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالديوان العام؛ وذلك في إطار زيارة ميدانية للمحافظة تهدف إلى متابعة عدد من المشروعات والمنشآت الرياضية والتعليمية، والوقوف على معدلات التنفيذ ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وجرت الزيارة بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومدير مديرية الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. وتأتي هذه الجولة في إطار توجهات الدولة نحو دعم وتطوير البنية التحتية الرياضية والتعليمية، وتنفيذ مشروعات تنموية تسهم في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تفقد الإنشاءات باستاد النادي المصري

تضمنت الزيارة تفقد سير العمل داخل استاد النادي المصري، ومتابعة المراحل التنفيذية المختلفة للمشروع، بما يسهم في دعم البنية الرياضية وتطوير المنشآت التي تواكب تطلعات أبناء بورسعيد. ويعد هذا الاستاد من المشروعات الحيوية التي تهدف إلى تعزيز القطاع الرياضي بالمحافظة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

جولة في المنشآت الجامعية والتعليمية

كما شملت الجولة زيارة عدد من المنشآت الجامعية والتعليمية، لمتابعة جهود التطوير والارتقاء بالمنظومة التعليمية، والاطلاع على الإمكانات المتاحة داخل تلك المنشآت، بما يعزز من جودة الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب. وتأتي هذه الزيارات الميدانية في إطار الحرص على متابعة المشروعات عن كثب وضمان تنفيذها وفق الجداول الزمنية المحددة.

وتأتي الزيارة استكمالاً لجهود الدولة في دعم المحافظات وتنفيذ مشروعات تنموية تلبي احتياجات المواطنين، وتعزز من جودة الحياة في مختلف القطاعات.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي