أعلنت نادية فتحي، وكيل وزارة التعليم بمحافظة مطروح، أن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الإقليم اعتمد قرار ترقية المعلمين والأخصائيين على مستوى جميع الإدارات التعليمية بمحافظة مطروح، بدءًا من الحمام شرقًا وحتى السلوم غربًا وسيوة جنوبًا.
يأتي هذا القرار اليوم، عقب انتهاء لجنة الموارد البشرية والإحصاء بتعليم مطروح من مراجعة أوراق وبيانات المرقين للتأكد من سلامة المستندات المطلوبة لتسكين وترقية المعلمين.
وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح في بيان رسمي أنه بموجب القرار، يتم منح المعلمين المرقين بدل الاعتماد المقرر قانونًا وعلاوة الترقية، وذلك اعتبارًا من أول الشهر التالي لاعتماد القرار.
جهود متميزة لتطوير العملية التعليمية
وجهت نادية فتحي الشكر لإدارتي الموارد البشرية والإحصاء قيادة وفريق عمل على جهودهم المتميزة وتفانيهم في العمل، مهنئة الزملاء المرقين ومتمنية لهم التوفيق، بما يحقق التطوير والتقدم في العملية التعليمية.
يأتي هذا القرار في إطار حرص محافظة مطروح على تحسين أوضاع المعلمين والأخصائيين، وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق التميز في العملية التعليمية، مما ينعكس إيجابًا على مستوى الطلاب والمنظومة التعليمية بأكملها.



