استقبل المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وفدًا من مطرانية الأقباط الكاثوليك بالأقصر، وذلك لتقديم التهنئة لمحافظ الأقصر والقيادات التنفيذية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
ضم الوفد الأب ماركو ناجي، والآباء يوسف شحاته الفرنسيسكاني، ويوحنا معطي، وجاء ذلك بحضور اللواء الدكتور على الشرابي رئيس مدينة الأقصر. ونقل الوفد تحيات الأنبا عمانوئيل مطران الأقباط الكاثوليك بالأقصر، الذي حالت ظروف سفره خارج البلاد دون الحضور وتقديم التهنئة شخصيًا.
تعزيز المحبة والإخاء
أكد الوفد أن الأعياد مناسبات طيبة لتعزيز علاقات المحبة والإخاء بين شركاء الوطن، متمنيًا لمصر والمصريين دوام الأمن والاستقرار. وأشاد محافظ الأقصر بالترابط الوطيد والعلاقات الصلبة التي تميز الشعب المصري على مر العصور، والمودة والتآخي بين الأفراد، مشيرًا إلى أن هذه المناسبات والزيارات المتبادلة خير دليل على ذلك.
يأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز الوحدة الوطنية والتلاحم بين جميع فئات المجتمع المصري، خاصة في المناسبات الدينية التي تجمع أبناء الوطن الواحد.



