رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك في رسامة قس وافتتاح مركز خدمات للأطفال
رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك في رسامة قس وافتتاح مركز خدمات

شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، في احتفال الكنيسة الإنجيلية بمدينة نصر، الذي تضمن رسامة القس شنودة سمير راعيًا كارزًا، إلى جانب افتتاح مركز خدمات مدارس الأحد للأطفال، وغرفة تحكم الوسائط والإنتاج الإعلامي. وجرى ذلك بحضور الدكتور القس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، والقس أيمن رمسيس، نائب رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والقس أميل نبيل، رئيس مجمع القاهرة، والدكتور القس عزت شاكر، راعي الكنيسة الإنجيلية بمدينة نصر.

مشاركة قيادات سنودس النيل الإنجيلي

وشارك في فعاليات برنامج الاحتفال القس جوهر عزمي، رئيس مجلس الخدمات والتنمية بسنودس النيل الإنجيلي، والقس هاني جاك، رئيس لجنة العمل الرعوي والكرازي بمجمع القاهرة، والقس جون سامي، راعي الكنيسة الإنجيلية بالمعادي، والقس جورج عزمي، الراعي الشريك بالكنيسة الإنجيلية بمدينة نصر، والقس بيتر عادل، راعي الشباب بالكنيسة الإنجيلية بمدينة نصر، والشيخ فيكتور فهمي، سكرتير لجنة العمل الرعوي والكرازي بمجمع القاهرة، إلى جانب عدد من قيادات وقسوس سنودس النيل الإنجيلي.

تهنئة وتوجيه روحي

وهنأ القس أندريه زكي القس شنودة سمير وعائلته، والدكتور القس عزت شاكر، راعي الكنيسة، وجميع أعضاء وشعب الكنيسة، معربًا عن سعادته الكبيرة، ومتمنيًا لهم خدمة مثمرة يباركها الله. وقال إن من يسمع عظة السيد المسيح على الجبل ويعمل بها يبني حياته على أساس ثابت، مؤكدًا أن حياة الإنسان هي مشروع يحتاج إلى أساس قوي يقوم على الصخر لا على الرمل.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

وأضاف: «تذكروا، يا أحبائي، أن جميع مشروعات حياتنا لا بد أن تكون مبنية على الصخر، لأن كل ما بُني على الرمل يسقط سقوطًا عظيمًا أمام رياح التحديات، رسالتي اليوم هي أن تبنوا حياتكم بالمجهود، والصبر، وأن تثبتوا على الصخر».

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي