مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو
بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة. وجاء في البرقية: "يسرني أن أبعث إلى سيادتكم، بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، بأصدق التهاني وأطيب التمنيات، بهذه المناسبة".
ثورة 30 يونيو: نقطة مضيئة في تاريخ الأمة
أضاف مدبولي: "هذه المناسبة الخالدة ستظل نقطة مضيئة في سجل تاريخ الأمة المصرية، حيث مثلت انتفاضة لشعبنا العظيم من أجل صون هويته والذود عن مقدراته". وأكد رئيس الوزراء أن الثورة كانت تعبيرًا عن إرادة الشعب المصري في الحفاظ على دولته ومؤسساته.
تجديد العهد بمواصلة التنمية
وقال مدبولي: "إننا يا سيادة الرئيس نغتنم هذه المناسبة الوطنية المهمة، لندعو الله عز وجل أن يُعيدها على سيادتكم بالعافية والعطاء، وعلى مصر وشعبها بالاستقرار والرخاء، مجددين العهد والوعد بمواصلة جهود التنمية والبناء، من أجل مصلحة بلدنا وشعبنا العظيم".
وتأتي هذه التهنئة في إطار الاحتفالات الرسمية بذكرى ثورة 30 يونيو، التي شهدت أيضًا تهنئات من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والقوات المسلحة وعدد من الأحزاب والشخصيات العامة.



