شبانة يهاجم لاعبي الأهلي بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثية نظيفة
شبانة: لاعبو الأهلي فاشلون ويستحقون الملاليم

هاجم الإعلامي محمد شبانة، لاعبي النادي الأهلي والإدارة والمدرب ييس توروب، بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

شبانة يوجه رسالة لجماهير الأهلي

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه "نمبر وان" المذاع عبر قناة CBC: "أقول لجمهور الأهلي: متزعلوش من لعيبة فاشلة، هؤلاء اللاعبين راهنتم عليهم لكنهم فاشلون، ويبحثون عن الحصول على الملايين، والخسارة من بيراميدز بثلاثية نظيفة أمر طبيعي".

هجوم حاد على المدرب والإدارة

وأضاف شبانة: "ييس توروب مدرب فاشل، بالإضافة إلى اللاعبين والإدارة التي هي في قمة الفشل. هذه نتيجة طبيعية لموسم الأهلي، والفريق خسر ثلاثية مستحقة، وهذه نتيجة تستحقها الإدارة وهذا المدرب الفاشل".

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

وتابع شبانة: "هؤلاء اللاعبين يهزروا في الملعب، وأقول لجمهور الأهلي لا تحزنوا، هؤلاء اللاعبين جاءوا لكي يحصلوا على الملايين وهم يستحقون الملاليم، وبيراميدز كان من الممكن أن يسجل الهدف الرابع اليوم".

واختتم شبانة تصريحاته بالتأكيد على أن الأداء الذي ظهر به الأهلي في المباراة يعكس حالة التراجع الكبيرة التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن الجماهير كانت تتوقع الأفضل لكنها صدمت بهذا المستوى المتواضع.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي