محافظ دمياط يفتتح وحدة أشعة مقطعية جديدة

افتتح محافظ دمياط وحدة الأشعة المقطعية الجديدة بمستشفى دمياط العام، والتي تضم جهازًا متطورًا من 160 مقطعًا، بالتعاون مع المجتمع المدني، لتحسين الخدمات التشخيصية.

قافلة طبية لأورمان الشرقية تفحص 174 مريضا

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية نجاح جمعية الأورمان في تنظيم قافلة علاجية استهدفت توقيع الكشف الطبي على 174 مريضا من غير القادرين بقرى الزقازيق وديرب نجم.

وزير الصحة يهنئ نائبه بجائزة نيلسون مانديلا

هنأ الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة، الدكتور محمد الطيب نائب الوزير، بمناسبة حصوله على جائزة نيلسون مانديلا للتميز الإفريقي تقديراً لجهوده في مجال الصحة العامة.

صحة النواب تفتح ملفات الدواء والتأمين الصحي

أكد رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب أن أزمة نقص أدوية الأمراض المزمنة وتأخر تشغيل بنوك الدم الإقليمية على رأس أولويات اللجنة، مشددًا على ضرورة التزام الحكومة بجداول زمنية لإنهاء هذه الأزمات.

التحول للطاقة المتجددة ضرورة استراتيجية

أكد الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، أن التحول نحو الطاقة المتجددة أصبح ضرورة استراتيجية تفرضها التحديات العالمية، مشددًا على أن الاستثمار في الطاقة النظيفة هو استثمار المستقبل.

Page 227 of 553
بانر لاصق للموبايل Pickt — الشعار والعنوان وزر الدعوة