وفاة مراقب لجنة امتحانات الثانوية الأزهرية في الغربية
شهدت لجنة معهد سالم الفقي لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في محافظة الغربية حادثة مأساوية، حيث تعرض أحد المراقبين لأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته. ويؤدي طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية اليوم الامتحان في مادة الفقه.
تفاصيل الحادثة والإجراءات الطبية
تلقت غرفة عمليات منطقة الغربية الأزهرية إخطارًا بتعرض مراقب اللجنة، الكائن بقرية الدلجمون بكفر الزيات، لأزمة قلبية. تم نقله على الفور إلى مستشفى كفر الزيات العام، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله متأثرًا بالأزمة.
هوية المتوفى وحالته الصحية
كشفت مصادر طبية من مستشفى كفر الزيات العام أن المتوفى يدعى محمود ناصف، في العقد السادس من عمره، ومقيم بقرية كفر الشيخ سليم في دائرة مركز طنطا. وأفادت المصادر أنه شعر بحالة إعياء شديد أثناء تواجده داخل اللجنة، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لكنه توفي فور وصوله.
استمرار العملية الامتحانية وتعازي المنطقة الأزهرية
أكدت منطقة الغربية الأزهرية أن سير العملية الامتحانية منتظم داخل اللجنة، وقدمت العزاء إلى أسرة المراقب. وأشارت إلى أن جميع الإجراءات الطبية والتنظيمية تم اتخاذها لضمان سلامة الطلاب والمراقبين.



