إخماد حريق بمخزن الجمعية التعاونية في البداري
نجحت قوات الحماية المدنية ووحدة الإطفاء في إخماد حريق نشب فجر اليوم الخميس بمخزن مواد غذائية تابع للجمعية التعاونية الاستهلاكية فرع مركز البداري بمحافظة أسيوط، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.
بلاغ للحماية المدنية
تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة البداري بنشوب حريق بالمخزن. على الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية ووحدة الإطفاء ورجال الشرطة وهيئة الإسعاف والجهات المعنية إلى مكان البلاغ.
سبب الحريق والخسائر المادية
أسفرت التحريات الأولية بالفحص والمعاينة عن أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي، مما أدى إلى إتلاف بعض المواد الغذائية داخل المخازن. وجارٍ حصر الخسائر المادية بدقة، في حين لم تسجل أي خسائر بشرية في الأرواح أو إصابات.
تحرير محضر وتحقيقات النيابة
حُرر محضر بالواقعة، وجارٍ مباشرة التحقيقات من قبل النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.



