صحة شمال سيناء تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع حماة الوطن
صحة شمال سيناء تنظم حملة تبرع بالدم مع حماة الوطن

تواصل مديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء استعداداتها المكثفة لإطلاق الفعاليات الكبرى للاحتفالية باليوم العالمي للتبرع بالدم، والمقرر تنفيذها غدا في ساحة مسجد النصر، وسط مشاركة مجتمعية وحزبية واسعة تصدرها حزب حماة الوطن.

تفاصيل الحملة والتنسيق المشترك

ذكرت مديرية الصحة والسكان في بيان، أنّ الفعالية تأتي تحت رعاية الدكتور عمرو عادل وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، وبتكليف من الدكتورة منى يوسف حرب، مدير إدارة الطب العلاجي، ضمن خطة المديرية الاستراتيجية لترسيخ قيم التكافل الإنساني وخدمة أهالي المحافظة.

وأضافت مديرية الصحة بشمال سيناء، أنّ وفدا من المديرية عقد اجتماعا تنسيقيا مع قيادات حزب حماة الوطن شمال سيناء لبحث الترتيبات النهائية وتنسيق الدعم الميداني للحملة، وضم الوفد الدكتورة أميرة أبو سريع مسؤول بنوك الدم بالمديرية، وفتحي عثمان مدير مكتب التثقيف والإعلام الصحي.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

كوادر الحزب في مقدمة المتبرعين

أكدت الدكتورة أميرة أبو سريع في بيان، أنّ قيادات الحزب متمثلة في المهندس فايق الخليلي (الأمين المساعد للحزب) جهاد، أبدوا ترحيبا واسعا ومشاركة فعالة في تدشين الحملة، مشيرين إلى أنّ كوادر وفريق عمل الحزب سيكونون في مقدمة الصفوف لحث المواطنين على التبرع والمشاركة في إنقاذ حياة المرضى ومصابي الحالات الحرجة.

وتستقبل فرق بنوك الدم المتبرعين بساحة مسجد النصر بدءا من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءً.

شعار الحملة وأهدافها

من جانبه، أوضح فتحي عثمان، مدير مكتب التثقيف والإعلام الصحي، أنّ مشاركة الحزب تأتي تجسيدا لشعار الحملة «قطرة من الإنسانية.. تبرع بالدم.. أنقذ الأرواح»، مشيدا بالدور الوطني والاجتماعي البارز الذي يضطلع به الحزب في دعم القطاع الصحي بشمال سيناء.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي