التحول الرقمي في المستشفيات خطوة حاسمة للنظام الصحي
أكدت الدكتورة ريهام أبو الحسن، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، أن التحول الرقمي في المستشفيات يمثل طفرة غير مسبوقة لتحسين الخدمات الطبية وتقليل زمن الانتظار، في إطار توجيهات الرئيس السيسي لبناء نظام صحي متكامل.


