في لفتة إنسانية تعكس أسمى معاني الأمانة والنزاهة، كرم المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، طاقم إسعاف من هيئة الإسعاف المصرية، وذلك تقديراً لجهودهم المتميزة وإخلاصهم في أداء واجبهم الإنساني والمهني، بعد قيامهم بإعادة شيك بقيمة مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 11 ألفاً و250 جنيهاً، عُثر عليهما خلال إحدى المهام الإسعافية على طريق «كفر الشيخ - المحلة».
تفاصيل التكريم
جرى حفل التكريم بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام، واللواء أحمد حبيب، السكرتير العام المساعد، والدكتور أحمد الجنزوري، رئيس قطاع مرفق الإسعاف. وشمل التكريم كلاً من مشرف القطاع محمد محمود محمد عمارة، والمسعف جمال رأفت فيليب حبيب، والمسعف أحمد عبدالله فهمي نميس، والسائق إبراهيم شوقي محمد القلاوي، والسائق عبدالله محمد عبدالله زغلول.
رسالة إنسانية مشرفة
وأكد محافظ كفر الشيخ أن هذا الموقف يجسد أسمى معاني الأمانة والانضباط المهني، ويعكس الصورة المشرفة لرجال الإسعاف في أداء رسالتهم الإنسانية بكل إخلاص وتفانٍ. وأضاف أن دعم النماذج الإيجابية المتميزة وتحفيزها يمثل نهجاً ثابتاً لترسيخ قيم النزاهة والالتزام، مشيداً بما يبذله رجال الإسعاف من جهود كبيرة في خدمة المواطنين والتعامل الإنساني مع مختلف الحالات والطوارئ.
يأتي هذا التكريم في إطار حرص محافظة كفر الشيخ على تقدير الأفراد الذين يظهرون سلوكاً نموذجياً، مما يعزز الثقة بين المواطنين والأجهزة الخدمية، ويشجع على نشر ثقافة الأمانة والتفاني في العمل.



