طارمي يهاجم الفيفا: يريدون إخراج إيران من المونديال الكارثي
طارمي: الفيفا يريد إخراج إيران من المونديال الكارثي

هجوم حاد من طارمي على الفيفا

وجه مهدي طارمي، مهاجم منتخب إيران، انتقادات لاذعة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب ما وصفه بالقيود غير العادلة التي يتعرض لها منتخب بلاده في كأس العالم 2026. جاءت هذه التصريحات بعد مباراة إيران ومصر التي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

تصريحات طارمي النارية

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن طارمي قوله: "إنهم يريدون إخراجنا من كأس العالم. إنه مونديال كارثي. من يريد مساعدتنا؟... لا أحد يساعدنا. لا أحد". وأضاف المهاجم الإيراني: "من عليه أن يحل هذه المشكلة من أجلنا؟ من؟ الفيفا؟ رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، جاء إلى غرفة ملابسنا في المباراة الأولى ضد نيوزيلندا، وقال إنهم سيحلون جميع المشاكل، لكن في الواقع لم تفعل الفيفا أي شيء. علينا أن نقاتل ضد كل شيء هنا".

موقف إيران في المجموعة

وأنهى منتخب إيران الدور الأول في المركز الثالث بالمجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، خلف بلجيكا ومصر اللذين حصدا 5 نقاط لكل منهما. وينتظر المنتخب الإيراني معرفة موقفه من التأهل إلى الدور التالي كأحد أفضل الحاصلين على المركز الثالث في المونديال.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام