خالد عبدالغفار يبحث مع مدير الصحة العالمية تعزيز التعاون الصحي المشترك
عبدالغفار يناقش مع مدير الصحة العالمية التعاون الصحي

التقى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بالدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، على هامش مشاركة مصر في فعاليات جمعية الصحة العالمية التاسعة والسبعين المنعقدة في مدينة جنيف السويسرية.

جهود تطوير النظم الصحية المشتركة

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين جمهورية مصر العربية ومنظمة الصحة العالمية، واستمرار الجهود المشتركة لتطوير النظم الصحية وتحقيق أهداف الصحة العامة على المستويين الوطني والدولي.

وأعرب وزير الصحة عن تقدير مصر للدور الحيوي الذي تقوم به المنظمة في دعم الأمن الصحي العالمي، وتعزيز جاهزية الأنظمة الصحية لمواجهة التحديات والأزمات الصحية، مؤكدًا أهمية الشراكة الاستراتيجية مع المنظمة في بناء قدرات أقوى وأكثر استدامة للرعاية الصحية.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام