أكد أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من بيروت، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أصدر منذ صباح اليوم الثلاثاء سلسلة إنذارات لسكان عدد من البلدات في جنوب لبنان، بدءاً بمنطقة معشوق في قضاء صور، قبل أن ينفذ غارة استهدفت مبنى في المنطقة، ما أسفر عن دمار واسع النطاق.
توسع الإنذارات لتشمل بلدات في النبطية وصيدا
وأضاف سنجاب، خلال تغطية خاصة عبر القناة، أن الإنذارات توسعت لاحقاً لتشمل بلدات في أقضية النبطية وصور وصيدا، بالتزامن مع غارات جوية عنيفة استهدفت بلدات كفر رمان وزوطر الشرقية والغربية. كما شهدت المنطقة تحليقاً مكثفاً للطائرات المسيّرة الإسرائيلية فوق الضاحية الجنوبية لبيروت.
استمرار المواجهات رغم الجهود الدبلوماسية
وأشار المراسل إلى أن حزب الله أعلن تنفيذ ثلاث عمليات ضد قوات وآليات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً تواصل المواجهات في الجنوب اللبناني رغم المساعي السياسية والدبلوماسية لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار. وتعد هذه الإنذارات الأكبر من نوعها منذ دخول الاتفاق حيز التنفيذ.



