محافظ بورسعيد يبحث مع جهاز الخدمة الوطنية تعزيز التعاون التنموي
محافظ بورسعيد يبحث مع جهاز الخدمة الوطنية التعاون

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، العميد أحمد بكير ممثل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وذلك في إطار بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ودعم جهود التنمية بالمحافظة.

مناقشة ملفات التعاون المشترك

وخلال اللقاء، ناقش الجانبان عددًا من الموضوعات والملفات المشتركة، وسبل تعزيز التنسيق بين المحافظة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية في عدد من القطاعات، بما يسهم في دفع عجلة التنمية وتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة.

تأكيد حرص المحافظة على التعاون

وأكد محافظ بورسعيد حرص المحافظة على تعزيز أوجه التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الوطنية، بما يسهم في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التي تعود بالنفع على المواطنين، مشيدًا بالدور الذي تقوم به أجهزة الدولة في دعم خطط التنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

كما شهد اللقاء التأكيد على استمرار التنسيق والتعاون خلال المرحلة المقبلة لتنفيذ الرؤى والمشروعات التي تسهم في دعم جهود التنمية الشاملة على أرض بورسعيد.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي