أهالي المنوفية يوزعون الشربات احتفالاً بتأهل مصر لدور الـ32 في المونديال
المنوفية توزع الشربات احتفالاً بتأهل مصر للمونديال

احتفالات شعبية بالمنوفية عقب تأهل مصر

شهدت شوارع محافظة المنوفية أجواء احتفالية عقب تأهل المنتخب المصري إلى الدور التالي في كأس العالم، بعدما تعادل مع إيران بهدف لكل فريق. وبادر عدد من الأهالي إلى توزيع الشربات على المارة تعبيراً عن فرحتهم بالإنجاز الذي حققه الفراعنة.

توزيع الشربات احتفالاً بالتأهل

وقال رمضان زغلول، كبير مشجعي الأهلي بالمنوفية، إنه حرص على تجهيز كمية من الشربات داخل "كولمان" وتوزيعها على المواطنين احتفالاً بتأهل المنتخب المصري لدور الـ32 في كأس العالم. وأكد أن الفرحة عمت الشوارع بعد نهاية المباراة، وأن الجماهير كانت تنتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر.

مواجهة إيران الأصعب في المونديال

وأضاف زغلول، في تصريحات لـ«الوطن»، أن مواجهة منتخب إيران كانت من أصعب مباريات المنتخب في البطولة، إلا أن لاعبي مصر قدموا أداءً قوياً وتحلوا بالإصرار حتى النهاية، ما منح الجماهير فرحة كبيرة بالتأهل. وأعرب عن ثقته في قدرة الفراعنة على مواصلة المشوار، متوقعاً وصول المنتخب إلى دور الثمانية في المونديال.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي
بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام