تعاون بين الإسكندرية لتوزيع الكهرباء والجامعة المصرية اليابانية لتأهيل الطلاب لسوق العمل
تعاون بين الكهرباء والجامعة اليابانية لتأهيل الطلاب

زيارة رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء للجامعة المصرية اليابانية

أجرى المهندس إيهاب الفقي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، زيارة إلى مقر الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب، يرافقه عدد من قيادات الشركة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في مجالات التدريب والبحث العلمي ضمن تعزيز أواصر التعاون بين المؤسسات الوطنية والكيانات الأكاديمية الرائدة.

وكان في استقبال الوفد الدكتور عمرو عدلي، رئيس الجامعة، والدكتور أحمد الصباغ نائب رئيس الجامعة، والدكتور صبحي عبدالقادر أستاذ قسم القوى الكهربائية، وجهاد منجى أمين عام الجامعة، واللواء مهندس أحمد عزالدين رئيس قطاع مكتب رئيس الجامعة.

جولة تفقدية داخل مرافق الجامعة

وشملت الزيارة جولة تفقدية داخل مرافق الجامعة؛ تضمنت المعامل الحديثة والمراكز البحثية، إذ اطلع المهندس إيهاب الفقي على أحدث التقنيات والابتكارات التعليمية والبحثية التي تعتمدها الجامعة، مشيدًا بالمستوى العلمي المتميز الذي تقدمه ودورها في إعداد كوادر مؤهلة تواكب احتياجات سوق العمل والمشروعات القومية.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

تعزيز التعاون بين قطاع الكهرباء والمؤسسات الأكاديمية

وأكد رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، أهمية تعزيز التعاون بين قطاع الكهرباء والمؤسسات الأكاديمية، بما يسهم في توظيف البحث العلمي لخدمة المجتمع ودعم خطط التنمية، مشيرًا إلى أهمية التكامل بين الخبرات الفنية للشركة والإمكانات البحثية والتعليمية التي تمتلكها الجامعة.

وأسفرت الزيارة عن الاتفاق على إتاحة فرص تدريب عملي لطلاب الجامعة المصرية اليابانية داخل قطاع التدريب بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء؛ بما يسهم في تنمية مهاراتهم العملية وتأهيلهم لسوق العمل.

تبادل الدروع التذكارية

وفي ختام الزيارة، تبادل المهندس إيهاب الفقي والدكتور عمرو عدلي الدروع التذكارية تأكيدًا على عمق العلاقات بين الجانبين، وحرصهما على تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتعاون المستقبلي في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي