أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا عن انقطاع مياه الشرب في قرية صفط الخمار وتوابعها بمركز المنيا، غداً الأحد، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، لمدة 8 ساعات متواصلة.
سبب انقطاع المياه
أوضح المهندس حسن يحيى حسن، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، أن الانقطاع يأتي بسبب أعمال غسيل وتعقيم الخزان الأرضي بمحطة مياه صفط الخمار المرشحة، وذلك لضمان جودة المياه المقدمة للمواطنين.
توصيات للجهات الحيوية
دعت الشركة أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة إلى توفير احتياجاتهم من مياه الشرب قبل فترة الانقطاع، تفادياً لأي نقص خلال تلك الفترة.
كما طالبت الشركة المواطنين المتضررين بتوفير احتياجاتهم من المياه قبل موعد الانقطاع المحدد.
خط ساخن للاستفسارات
أشار رئيس الشركة إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125» لتلقي البلاغات والعمل على حلها فوراً.



