وزير دفاع الاحتلال: قضينا على القائد الرابع لحماس في غزة
وزير دفاع الاحتلال: قضينا على القائد الرابع لحماس

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس أن القوات الإسرائيلية تمكنت أمس من القضاء على القائد الرابع للجناح العسكري لحركة حماس في قطاع غزة. جاء ذلك في تصريح عاجل بثته فضائية "القاهرة الإخبارية".

استمرار العمليات في لبنان

وأوضح كاتس أن قوات الاحتلال ستواصل العمل بقوة في لبنان ضد أي تهديد، وذلك حتى تحقيق كافة أهداف الحرب المعلنة. وأشار إلى أن العمليات العسكرية لن تتوقف إلا بعد ضمان الأمن الكامل للمستوطنات الإسرائيلية.

غارات عنيفة على الجنوب اللبناني

وفي سياق متصل، شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة على عدة مناطق في جنوب لبنان، ترافقت مع قصف مدفعي مكثف وتحليق مكثف للطائرات المسيّرة فوق بيروت والضاحية الجنوبية. كما أصدر الجيش الإسرائيلي إنذارات عاجلة إلى عدد من البلدات اللبنانية، داعياً سكانها إلى إخلائها فوراً تحسباً لعمليات عسكرية وشيكة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

وتأتي هذه التطورات في ظل تصعيد متواصل على الجبهتين الفلسطينية واللبنانية، مع استمرار الاشتباكات والقصف المتبادل بين حزب الله وإسرائيل على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي