محافظ القاهرة يلتقي القومي للإعاقة لتعزيز الخدمات لذوي الهمم
محافظ القاهرة يلتقي القومي للإعاقة لتعزيز الخدمات

لقاء محافظ القاهرة مع المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة

التقى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، مع إيمان كريم، المُشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، في لقاء يهدف إلى بحث سبل التعاون المشترك بين المجلس والمحافظة بما يخدم ذوي الهمم. وركز اللقاء على توفير الخدمات اللازمة لهم وتسهيل حصولهم على حقوقهم.

توجيهات القيادة السياسية لدمج وتمكين ذوي الإعاقة

أكد إبراهيم صابر خلال اللقاء حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن دمج وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف مناحي الحياة. وأوضح أن المحافظة تعمل على تهيئة البيئة المناسبة لهم بما يضمن حصولهم على حقوقهم كاملة وتحقيق المشاركة الفاعلة في المجتمع.

الاهتمام بتوفير المرافق الملائمة في المنشآت الحكومية

أشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بتوفير الخدمات والمرافق الملائمة لذوي الهمم، والتوسع في تطبيق معايير الإتاحة داخل المنشآت الحكومية. وأكد أن هذه الجهود تسهم في تسهيل حصولهم على الخدمات المختلفة التي تقدمها المحافظة.

بانر عريض لتطبيق Pickt — قوائم تسوّق تعاونية عبر تيليجرام

مناقشة آليات التعاون المستقبلية

شهد اللقاء مناقشة عدد من المقترحات والآليات الخاصة بتفعيل التعاون بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة. وتهدف هذه المقترحات إلى تحقيق الاستفادة القصوى للأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز الخدمات المقدمة لهم في مختلف أرجاء محافظة القاهرة.

بانر بعد المقال Pickt — تطبيق قوائم تسوّق تعاونية مع رسم توضيحي عائلي