اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم
اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم، نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025-2026، وذلك بنسبة نجاح بلغت 73.45% على مستوى المحافظة. جاء ذلك بحضور الدكتور خالد قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم، ورشا يوسف، وكيل المديرية، ومحمد فتحي، مدير عام التعليم العام، ومحمد عبدالفتاح، رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية بالفيوم.
أعداد الطلاب ولجان الامتحان
أوضح محافظ الفيوم أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الأول بلغ 78 ألفا و795 طالبا، وأدوا الامتحانات أمام 277 لجنة موزعة على جميع القرى والمدن في المحافظة.
تفاصيل النتيجة والإجراءات
تأتي هذه النتيجة بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة، حيث تم اعتمادها رسميا من قبل المحافظ. ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة عبر الرابط الإلكتروني المخصص لذلك. كما أعلنت المديرية عن فتح باب التظلمات أمام الطلاب الراغبين في مراجعة أوراقهم، وذلك وفقا للرسوم والإجراءات المحددة.



