تهنئة النواب بالذكرى 46 لتحرير سيناء وعيد العمال
تقدم المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى تحرير سيناء وعيد العمال، مؤكدًا أن المناسبتين تمثلان رمزين للعزة الوطنية والعمل والبناء في مسيرة الدولة.


